English


شروط المؤتمر

-على من يرغب فى المشاركة بأبحاث  فى مجالات تخصص المؤتمر ارسال 4 نسخ ورقية من البحث الخاص به باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وملخصات باللغة العربية للبحوث الانجليزية وملخصات باللغة الانجليزية للبحوث العربيةيوضع البحث على C.D word.

-تقدم الأبحاث على ورق مقاس .A4

-الكتابة بالكمبيوتر بالنسبة للأبحاث العربى خط 14  Arabic Transparent والعنوان والاسماء خط 14 (Bold) ولتوحيد كتابة أسماء المؤلفين نقترح كتابة أسم العائلة أولاً ثم الحروف الأولى من الأسم الأول

 

والثانى وأول حروف الكلمة فى العناوين يكون Capital وكتابة البحث على مسافة واحدة مع ترك مساحة 3 سم للهوامش من الجانبين والترقيم أسفل منتصف الصفحة والكتابة متصلة وليست على عمودين أما الابحاث الانجليزى فهى نفس المواصفات والخط يكون  Times New Roman  مع ملاحظة الا يزيد البحث عن 15 صفحة (ويضاف مبلغ خمسة عشر جنيهاً عن كل ورقة إضافية وخمسة عشر دولاراً أمريكاً لغير المصريين) ويمكن للباحثين إرسال أبحاثهم من خلال البريد الإلكترونى (للمشتركين من الخارج فقط ).

 

علماً بأن أخر موعد لتلقى الأبحاث 10 نوفمبر 2016 وفى حالة وجود تعديلات بالبحث يجب إرسال النسخة المعدلة وذلك فى خلال أسبوعين من تاريخ نهاية المؤتمر.

كما يقام عدد من ورش العمل وذلك خلال فاعليات المؤتمر فى العديد من الموضوعات محل اهتمام الباحثين والهيئات والمنظمات ذات الصله بموضوعات المؤتمر والمتعاونة مع المعهد.